ٍـ™™ٍْـٍْـٍْـٍْـٍْـرـرـر•§©§¶ـٍْ(ђă๔Ҝęř)ـْ• الهــٍَْكــــ§©§¶
زائرنا الكريم انت الان بداخل موقع عشاق الهكر للتسجيل نرجو منك اتباع التعليمات
اضغط على كلمة تسجيل اسفل المربع ومشكوررين
زائرنا الكريم انت الان بداخل موقع عشاق الهكر للتسجيل نرجو منك اتباع التعليمات
اضغط على كلمة تسجيل اسفل المربع ومشكوررين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بكم في منتدى الهكر وعشاقه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
عزيزي الزائر يجب عليك تسجيل و رد على مواضيع لي تحصل على روابط تحميل البرامج ========>اهلا في جميع نورتو المنتدى

قصة روعة تجنن (ليه يادنيا

كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin(صاحب الموقع)
Admin(صاحب الموقع)
المدير

علم دولتك : الجزائر
ذكر عدد المساهمات : 449

قصة روعة تجنن (ليه يادنيا Empty
مُساهمةموضوع: قصة روعة تجنن (ليه يادنيا   قصة روعة تجنن (ليه يادنيا Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 4:30 am

--------------------------------------------------------------------------------

+
----
-انقلكم قصة رائعه جدا من واقع حياتنا وعسى تعجبكم مابطول عليكم خلينا نبدأ

(يادنيا ليه )
دانا: عمرها 18 سعودية من أم اجنبيه ناس تقول عنها جميله وناس مملوحه ,طويلة رشيقة القامه ذات شعر بني طويل ال**ده ان الناس كلها يشوفوها حلوه من حسن اخلاقها وطيبتها وكرمها تحب الخير وتحب تنقل الفرحه للناس وتتمنى تشارك سعادتها لكل اللي حواليها ذكية وعاقله جدا عنيده عقليه صعبه شوي قصدي شويتين دمها خفيف عصبيه تحب الاطفال وتحب العلم تقدر الصداقه لأبعد حد حساسه فوق حنانها شخصيتها قويه متمسكة برأيها صعب اقناعها اللي براسها تسويه وتتهم بالغرور وهي تشوفها ثقه بالنفس زياده شوي ,قياديه ومؤدبه بس ماحد يقرب صوبها ويقلل احترامها وقتها العين بالعين والبادي اظلم مع انها احيانا تطنش ,تسامح بسرعه ماتعرف الحقد وتكره تقول كلمة أسف
ابو دانا : اب حنون بزياده يحب عياله بزياده وقد مايحبهم الا انه يصعب عليه تحقيق جميع رغباتهم من عائله متوسطه الحال بعد خسارة اموالهم ,مايعرف يقول لا لعياله حليم معهم ومدلعهم كثير وماشي على المثل اللي يقول اذا كبر ابنك خاويه
ا م دانا : يوصوفها عيالها باأحن واطيب واجمل ام بالدنيا تحب عيالها دائما تسعى لتحقيق رغباتهم وغالبا ماتنجح لفهمها واستيعابها لعقلية أبنائها عصبيه وبما انو دانه بنتها الكبيره تحتل عند امها مرتبه تنحسد عليها وغالبا ماتشوف احد احسن من دانا وثقة دانا سببها إطراء أمها الدائم
أحمد : الأخ الوحيد لدانا المدلل يكبر دانا بسنه مره متفقين مره تلاقيهم كلن حاط خلقه بالثاني مثل كل اخت واخوها عنيد أناني بس حنون جدا
مها : عمرها 16 الاخت الحنونه غير اجتماعيه اكثر من كل اخوانها تمسكا بالشريعه يقولون اخوانها عنها بخيلة تكره المدرسه ولغة الانجليزيه وتنقهر من حركات دانا ودايما تلقي النصائح عليها
جوان : 15 عمرها تحب دانا كثير حنونه كثيرعادة ماتفهم الناس غلط وتعطي ردة فعل غبيه شوي حساسة اخر العنقود برضو تكره المدرسه وماتتدرس الا لما دانا تهاوشها **وله لقبها (تيرتل) يعني سلحفاة وتتفق مع دانا بكل شي وتتشجعها غلط ولا صح واسرارهم سوا
للأسف مع كل الحب والحنان لهاذي العيلة إلا انا الاب والام ماتفقو وانفصلو عن بعض من لما كانت دانا بثالت متوسط وانتقلت امها للعيش بالرياض عند اخوانها وعاشو للعيال عند ابوهم واخذت دانا بسن صغير على عاتقها رعاية اخوانها وهاذا السبب اللي خله أخوانها يتعلقون فيها كثيرعاشو مع اهل ابوهم اللي يحبونهم والبنات يبادلوهم نفس الشعور

الجزء الاول

:دانا: أهلين بابا
الاب :بشري
دانا :نجحت يابابا بمعدل كبير الحمدالله حيل مبسوطه اخذت نتيجة أعلى من كل صديقاتي
الاب : الف مبروك يابنتي هاذا عشمي فيك يابنتي دايما رافعه راسي الله يرضى عليك اطلبي وتتدللي وايش تبين؟
دانا :ي بابا خلني ابشر امي والباقي وبعدين ادلع عليك واطلب بااااااااااااااااااااااااااااي
الاب : مصربعة هاذي البنت
دانا: أهلين ياأجمل أم ماما نجحت وجبت علامات مرتفعه بدخلني التخصص اللي بدي ياه
الام : الف مبروك ياماما كنت واثقه انك راح تجيبي هيك وشو ناوية تتدخلي نفس ماكنتي بدك أنتي وصغيره
دانا : ان شالله ياماما أدعيلي أقدم وأنقبل
الام : الله يوفقك يارب ويكتبلك الخير
دانا :الله لايحرمني من دعاويك آمين يالله حبيبتي برجع بكلمك وبشري خوالي والكل باااااااااي
الام : طيب حبيبتي وخبريني شو بيصير معك الله يحفظك باي
في البيت ..............
أحمد : احم احم دانا مين قدك انت من غير شي وماحد يقدر يكلمك الحين ناجحه الله يعين بس تستاهلين يااختي
دانا :طبعا طبعا يعني أنا دانا ولا ايش على بالك احمد
أحمد: انا لو أدرس دارستك أجيب الأول على المدرسة انا ادرس ساعتين وأقضيها بشارع وشوفي كيف انجح
دانا: ت**ر خاطري ياخوي تتوهم أشياء وتصدقها الله يخلي البراشيم
أحمد : اسكتي دانا لايسمعك ابوي ويصدق لاتطلعي علي سمعه خلاص انتي الاذكى ولاتزعلي
دانا : ايوه كذا وخير مها وجوان ساكتين مايشاركونا الحوار
جوان : وانتم عطيتونا فرصه الف مبروك ياأختي للمره المليون يالله ادخلي الجامعه خلينا نفرح فيك
دانا : ان شالله ادعولي وانتو بعد مبروك نجاحكم صح ماجبتو أمتياز بس عشاني فرحانه بعديها لكم
مها: دانه المهم ماقلتيلنا وش بتطلبين هديتك من بابا مثل مااتفقنا أول الموضوع اللي بالي بالك
دانا: ان شالله ويارب يوافق
الاب : ها دانة ويش تآمرين عليه وان شالله بنفذه
دانا: اكيد يبا
الاب : ان شالله يابنتي
دانا : قول تم أول
الأب : تم يادانا
دانا: بابا مش دايما أنا اسمع كلامك ورافعه راسك انا وخواتي ولابعمري سويت شي يزعللك صح
الاب : قال ايه طبعا الله يرضا عليكم بس ايش جاب الطاري بصوت شوي غير كأنه حس في طلبها صعب , أطلبي يادانة
دانا: بابا نبي نسافر عند أمي الرياض
يقاطعها الاب دانا تقفلي الموضوع انتي عارف هاذي السالفه تعصبني أطلبي أي شي ثاني الا هاذا أنا مامنعتكم عن أمكم وقت ماتبي تشوفكم تجي الخبر و وسهلا فيها اما عيالي يروحون الرياض مستحيل
دانا :بس يابابا ايش فيها اذا رحنا بنروح عند أمي وعند خوالي والنه خوالنا يابابا مو انت تحبنا ولي يحب عياله يحب يسعدهم ونحن ودنا نروح نجلس شهرين مع امي صارلنا 4 سنوات مارحنا الرياض ودنا نشبع منها نكون معها لاتحرمنا هاذا الشي الله يخليك يابابا وماقدرت دانا تحبس دمعتها هاذا حقنا نكون مع امنا وحشتنا مش نجلس معها يومين وبس مايمدينا حتى نسولف يابوي الدنيا فيها حياة وموت ويرضيك لاسمح الله يصير شي لأمي ونحن حتى
يقاطعها الاب بصوت عالي دانه قفلي الموضوع ولاتعصبيني أكثر تعرفيني اللي براسي ماأغيره لو ايش انا ماحرمتكم تجي وتشوفكم انتهى الموضوع اطلبي شي ثاني
دانا : سلامتك بابا مابغا شي بس أعرف أنا بقضي الاجازه بالبيت وماراح أطلع ولاأجي لا أنا ولاخواتي وتعرف ماابي اتكلم معك ي ولا قول ليش أجلس بالبيت نبي نسافر وكل يوم أبي أطلع وبنزل السوق وقت ماابي بسوي شوبينج وماأبي اسمع كلمة لا ابدا
الاب : وانت تعانديني على العموم سوي اللي تبيه بس الرياض لأ
دانا طلعت من الغرفه معصبه وتبكي وتمتم يحبنا ولايعرف كيف سعادتنا ايش هاذا طيب يابابا بسافر الرياض يعني بسافر ماعدت صغيره يقولي لا هاذي أمي وهاذا حقنا ربي مايرضا كذا وهي تبكي
وجوان ومها ينتظرون الرد ويوم شافو دانا تبكي عرفو الاجابة أنها لا وكل وحده دخلت لغرفتها تبكي
اليوم الثاني
جوان : دانا قومي نطلع طفش بموت كلمي بنات عمتي نطلع سوا قومي بلييييييييييييز
دانا : ي كلميهم انتي وماانا عندي مانع
الاب: ماتبون تتغدون صارت الساعه 5
البنات : لا مانبي, نبي نطلع عطنا فلوس وشكرا
جوان : هلا عهود كيفك
عهود :تمام ياقلبي أنتي كيفك
جوان :تمام حمدالله اسمعي نبي نطلع مرره طفش ايش رايك نروح الراشد نسوي شوبينج وبعدها نروح عند ريما كلنا نسهر
عهود : ي بقول لاختي شجون تجي معنا وانت كلمي سارا وشوق ي ه
جوان :ي ه
شجون وعهود وسارا وشوق بنات عم دانه ومره اصدقاء وقربين لبعض مسوين شله وودايما يسون خطط وحيل على اهلهم
دانا وعهود وسارا كلهم نفس العمر ودايما مع بعض
بالراشد
دانا : يلا بنات امشوا بتبقون واقفين كثير فوق نسولف في المطاعم مو بوسط الناس
عهود : طبعا مين قدك ناجحه بدرجات عاليه وحركات الا قوليلنا متى التقديم عشان نقدم معاكي يمكن يقبولنا بأي تخصص
شجون : ياثقتك يااختي بيقبلولك بأيش مع هالنسبه قالولك دانه بل عليها بتنقبل بأي تخصص
دانا وخواتها بنفس واحد الله اكبر قولي ماشالله
شجون : أمزح يوه كلوني بسم الله
مها : ايه طبعا العين حق
شوق : تكلمت الشيخه مها
مها : مو عاجبك ولا مو عاجبك
شوق : أعوذ بالله طبعا عاجبني
في المطاعم
دانا: يالله بنات مابغتو تخلصون كأنكم بمجاعه خلصوني ننزل نشتري ونخلص ريما تنتظرنا
سارا : دانه جوالك يرن
دانا يوه هاذا بابا .... ايه بابا
الاب : وينكم
دانا: للحين بالسوق
الأب :للحين ومتى بتطلعون ومتى بتروحون عند البنت عشره ونص تكونو في البيت
دانا : ان شالله باي
دانا : بنات يقولي ابوي 10 ونص نكون في البيت طيب طيب
عند ريما
عهود : ايه ياريما مبروك النجاح وايش بتقدمي نفس دانا
ريما : ان شالله ادعولي
شجون : لا انتي ماينخاف عليك ابوكي يدخلك الجامعه واذا تبين يعطيك شهادة تخرج
ريما : الله أكبر الرازق في السماء والحساد في الارض
ريما صديقة دانا من هم صغار البيست فريند ويحبون بعض كأنهم أخوان
وقضوها البنات ضحك وكلام للساعه 12 ورجعو بيوتهم
الاب : دانا مو أنا قلت 10 ونص ترجعون
دانا : مانتبهت للوقت بعدين طفش ايش نجي نسوي في البيت تصبح على الخير
واستمرو دانه ومها وجوان على الحال مايكلمون ابوهم وطلعات كل يوم يجيهم من الشرق يجوه من الغرب ومره يشوفهم يبكو ومره معصبين ومره يتهاوشو وعلى هالموال
الاب على سريره يفكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
https://hacker1.own0.com

قصة روعة تجنن (ليه يادنيا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج فلود الاعصار (قراصنة اليمن)